لعنة الولاية الثانية تطارد محمد حلمي في الزمالك

لعنة الولاية الثانية تطارد محمد حلمي في الزمالك
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 11:17 صباحًا

سيتعين على محمد حلمي المدير الفني الجديد القديم للزمالك تجنب مصير سابقيه ممن أتيحت لهم فرصة تدريب الفريق أكثر من مرة.

حيث يعود حلمي لقيادة الزمالك خلفا لمحمد صلاح – الذي سيعود لمنصب المدرب العام – في ولاية ثانية بعدما كان قد تولى قيادة الفريق في مايو الماضي واستمر قرابة شهرين ليرحل ويتولى المهمة بدلا منه مؤمن سليمان الذي رحل أيضا مؤخرا عقب الفوز الباهت على طنطا “1-0” في الدوري.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وجاء التعادل مع دجلة 1-1، لينهي فرصة محمد صلاح ويعيد حلمي من جديد.

وعلى الرغم من أن التجربة السابقة لمحمد حلمي كان إيجابية حيث لم يخسر محلياً في الدوري، وحقق 8 انتصارات متتالية، إلا أن لعنة الولاية الثانية لأي مدرب تظل مسيطرة في السنوات الأخيرة.

فسبق لحسام حسن أن تولى تدريب الزمالك مرتين لكن الأ,لى لم تكن بنفس نجاح الثانية، تكرر الأمر أيضا مع البرازيلي كارلوس كابرال الذي اعتبره كثيرون قد محى تاريخه الذي حققه في 2002 والتتويج بآخر لقب افريقي للزمالك، من خلال نتائج مخيبة في 2005.

كذلك تكرر الامر مع الفرنسي هنري ميشيل الذي وصل لنهائي كأس مصر ونصف نهائي دوري أبطال العرب مع الزمالك، وحقق آخر فوز في الدوري على الأهلي، لكنه في الولاية الثانية تلقى الهزيمة تلو الأخرى ليرحل أيضا بلعنة الولاية الثانية.

وكان آخر من تجرع تلك اللعنة أحمد حسام “ميدو” الذي تولى تدريب الفريق في 2014 وبرغم خسارة لقب دوري كان في المتناول بالدورة المجمعة، إلا أنه حقق لقب كأس مصر، لتأتي الولاية الثانية بخيبة أمل حيث رحل بالإقالة بعد خسارة مستحقة أمام الأهلي في الدوري.

ويحمل التاريخ التدريبي امثلة أخرى لمدربين أخفقوا في العودة الثانيةعلى غرار أحمد رفعت وفاروق السيد وغيرهم.

اربح آي فون 7 بالتعاون بين UAE Exchange  وسبورت 360 عربية .. اضغط هنا

المصدر : Sport360

لعنة الولاية الثانية تطارد محمد حلمي في الزمالك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.