مقتل عاملي منجم وفقدان ستة في زلزال ضرب بولندا

مقتل عاملي منجم وفقدان ستة في زلزال ضرب بولندا
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 11:21 صباحًا

ذكرت وكالة الأنباء البولندية “باب” أنّ اثنين من عمال المناجم لقيا مصرعهما، ولا يزال ستة على الأقل في عداد المفقودين، بعد أن ضرب زلزال منجم رودنا في منطقة بولكوفيتسه في جنوب غرب بولندا.

وأوضحت هيئة المسح الجيولوجي الأميركية، أن زلزالاً بقوة 4.4 درجات وقع الساعة 9:09 مساء بالتوقيت المحلي (20.09 بتوقيت غرينتش)، مشيرةً إلى أن الزلزال كان قريباً من سطح الأرض على عمق عشرة كيلومترات فقط، ما كان له أثر كبير على المنجم التابع لشركة إنتاج النحاس “كيه.جي.اتش.ام” المملوكة للدولة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ونقلت إذاعة “آر.ام.اف” الخاصة عن متحدثة باسم الشركة قولها إن “16 شخصاً كانوا في منطقة الخطر وتم إجلاء عدد منهم، وأن ثلاثة من عمال المنجم أصيبوا بجروحٍ بالغة نقلوا إلى أحد المستشفيات، وحالتهم مستقرة”.

وبحسب تقارير إعلامية، فإنّ من بين تسعة أشخاص تم إجلاؤهم توفي رجل واحد. كما عثر رجال الإنقاذ على جثة شخص آخر تحت الأنقاض.

(رويترز)

المصدر : صحيفة العربي الجديد – صحيفة الزمن العربي الجديد

مقتل عاملي منجم وفقدان ستة في زلزال ضرب بولندا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.