مهاجم ليبزيج: لا تقارنونا بليستر سيتي!

مهاجم ليبزيج: لا تقارنونا بليستر سيتي!
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:25 مساءً

نحن مختلفون والحديث عن مثل تلك الأمور غباء في الوقت الراهن….

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

استطاع النادي الصاعد ليبزيج  بعد 12 جولة احتلال صدارة البوندسليجا متفوقًا على أندية عريقة كبايرن ميونخ، فرانكفورت أو حتى بورسيا دورتموند، الأمر الذي جعل البعض يرى أنه بدأ يسلك طريقًا مشابهة لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز ليستر سيتي.

 لكن مهاجم النادي الألماني “يوسف بولسن” رفض تمامًا هذه المقاربة موضحًا أن الوقت لا يزال مبكرًا للحديث عن إمكانية الفوز باللقب أو حلم دوري الأبطال وذلك في تصريحات حاول أن يبعد من خلالها كافة الضغوطات عن فريقه.

ففي حديثه مع صحيفة “أومني سبور” قال “نحن في الوقت الراهن لا نفكر أبدًا بتلك الطريقة، نريد فقط التركيز على اللعب بشكل جيد وسنرى حينها إلى أي مدى سنصل. لا نحاول أن نقارن أنفسنا بفريق آخر، لسنا ليستر سيتي وهم لا يشبهوننا في شيء. العالم بأسره يتغير في عدة جوانب، نادينا مختلف وفي دوري بطقوس بعيدة جدًا عن ذاك الذي يتبارى فيه ليستر”

وتابع “نعلم أننا جيدون ونملك الجودة اللازمة لمقارعة الفرق الكبرى، لكن ذلك لم يأت من فراغ. لقد عملنا على تطوير روح جماعية عظيمة وشكلنا بالفعل مفاجأة في البوندسليجا غير أنه على البعض فهم ما نمر به، نحن لا نزال في الجولة ال 12 ولم نقترب بعد من أي شيء. إنه ليس الوقت المناسب أبدًا للحديث عن اللقب وفعل ذلك سيكون غباءً، علينا أن نشغل تفكيرنا بالأداء واتباع تعليمات المدرب، أما الباقي كله غير مهم”

المصدر : Goal.com News – العربية

مهاجم ليبزيج: لا تقارنونا بليستر سيتي!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.