ميدو يرفض التعليق على عقوبة اتحاد الكرة بالإيقاف 4 مباريات

ميدو يرفض التعليق على عقوبة اتحاد الكرة بالإيقاف 4 مباريات
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 7:14 مساءً

رفض أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة التعليق على عقوبة اتحاد الكرة الصادرة ضده اليوم الأربعاء من قبل لجنة المسابقات.

وكانت لجنة المسابقات باتحاد الكرة قد قررت عقوبة ميدو بالإيقاف أربع مباريات وتغريمه ماليًا بـ 10 آلاف جنيه بناء على التقرير الذي تقدم به محمد الصباحي حكم مباراة فريقي الزمالك ووادي دجلة إثر واقعة طرد ميدو بين شوطي المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة 12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز بحجة محاولته التعدي عليه.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأكد سيد متولي مدير الفريق والمتحدث الرسمي باسم ميدو، أنه يرفض التعليق بوسائل الإعلام على العقوبة المقررة ضده تاركا اتخاذ ناديه الطرق الرسمية للتظلم ضد القرار.

وكان حازم خيرت المدير التنفيذي لنادي وادي دجلة أكد أن النادي بصدد تقديم تظلم بلجنة المسابقات بالجبلاية ضد القرار غدًا الخميس مبديًا تعجبه من ظلم ومحسوبية التحكيم بالدوري المصري.

المصدر : بوابة فيتو

ميدو يرفض التعليق على عقوبة اتحاد الكرة بالإيقاف 4 مباريات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.