نتائج سباق الخيل العاشر على كؤوس أم صلال

نتائج سباق الخيل العاشر على كؤوس أم صلال
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 8:25 مساءً
الدوحة في 30 نوفمبر /قنا/ شهد المضمار العشبي لنادي السباق والفروسية مساء اليوم منافسات السباق العاشر في الموسم الحالي، على كؤوس أم صلال، واشتمل السباق على 7 أشواط منها أربع ضمن سباق الأوكس التجريبي، وخصص الشوط السابع (الرئيسي) للخيل العربية الأصيلة للمهرات فقط ومسافته 1600 متر.  
وظفرت المهرة الشقراء “هُمام” ملك أم قرن بالمركز الأول في الشوط السابع لتمنح مالكها كأس أم صلال بعد أن حققت زمنا قدره 1.47.11دقيقة بقيادة الخيال جي فايكن وإشراف المدرب آلبان دي ميولي. 
وقال المدرب آلبان دي ميولي عقب السباق، “لقد كان السباق جيدا ومثيرا ولقد عملت على الفوز بمشاركة رأسين من الخيل من أم قرن في الشوط الرئيسي، وحققنا النجاح بعد أن كنا الأفضل في سباق اليوم خاصة في الشوط الرئيسي”.
وشهد الشوط الأول المخصص للخيل العربية الأصيلة (الإناث) ومسافته 1600 متر فوز المهرة الحمراء ” فيراكروز، ملك خليفة شعيل الكواري وحققت زمنا قدره 1.47.93 دقيقة بقيادة الخيلا هاري بنتلي وإشراف المدرب جاسم محمد الغزالي. 
وفازت المهرة الحمراء “روز زافونيك” ملك أسامة عمر الدفع بالمركز الأول في الشوط الثاني المخصص للخيل المهجنة الأصيلة مبتدية  إناث  الدرجة 6 ومسافته 1600 متر وحققت زمنا قدره 1.37.75دقيقة بقيادة الخيال تي او شي وإشراف المدرب محمد رياض .
وخصص الشوط الثالث للخيل المهجنة الأصيلة  تكافؤ  إناث  الدرجة 3 مفتوح ومسافته 2000 متر وفازت الفرس الشقراء ” مومالوركا ”  ملك مربط إنجاز وحققت زمنا قدره 2.01.53دقيقة بقيادة الخيال هاري  بنتلي وإشراف المدرب جاسم محمد الغزالي . 
وأحرزت المهرة الحمراء “شوق ” ملك عبد الله مبارك الجفالي النعيمي المركز الأول في الشوط الرابع، سباق “الاوكس التجريبي” على كأس أم صلال وخصص الشوط للخيل المهجنة الاصيلة إنتاج محلي-إناث، ومسافته 1600 وحققت زمنا قدره 1.43.87 دقيقة بقيادة الخيال دارين وليمز وإشراف المدرب ماجد سيف الدين. 
وفازت المهرة الحمراء “فلاينغ إمبريس” ملك خليفة شعيل الكواري بالمركز الأول في الشوط الخامس (الأوكس التجريبي)، على كأس أم صلال وخصص الشوط للخيل المهجنة الأصيلة وحققت زمنا قدره 1.54.96 دقيقة بقيادة الخيال هاري بنتلي وإشراف المدرب جاسم محمد الغزالي.
وتمكنت المهرة الزرقاء “عفراء” ملك أم قرن من الفوز بالمركز الأول في الشوط السادس (الأوكس التجريبي) على كأس أم صلال وخصص الشوط للخيل العربية الأصيلة – إنتاج محلي  إناث ومسافته 1400 متر وحققت زمنا قدره 1.35.00دقيقة، بقيادة الخيال جي فالكن وإشراف المدرب آلبان دي ميولي.  

المصدر : وكالة الأنباء القطرية – أحدث الأخبار – رياضة

نتائج سباق الخيل العاشر على كؤوس أم صلال

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.