“نجمان كبيران” يريدان العودة إلى ريال مدريد

“نجمان كبيران” يريدان العودة إلى ريال مدريد
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 9:05 صباحًا

فقد ذكرت تقارير صحفية، أن الألماني مسعود أوزيل، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، يرغبان في العودة من جديد، إلى صفوف الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة.

ولعب أوزيل لريال مدريد لمدة 3 سنوات، قبل أن ينتقل لأرسنال الإنجليزي في صيف 2013، كما لعب دي ماريا بصفوف النادي الملكي حتى 2014، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد، ومنه إلى باريس سان جرمان الفرنسي.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن “أوزيل لا يزال في مفاوضات مع إدارة أرسنال لتجديد تعاقده، الذي ينتهي في صيف 2018، وهذه هي فرصته للعودة من جديد إلى ريال مدريد”.

وأضافت: “دي ماريا، ليس سعيدًا في باريس سان جرمان، ولم يستعد مستواه المعهود الذي كان عليه مع أنشيلوتي، حين حصد الميرنغي، دوري الأبطال للمرة العاشرة”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن “دي ماريا لم يتكيف مع أسلوب لعب سان جرمان، ومحبط منذ أنهى مسيرته مع ريال مدريد، حين خاض أيضا تجربة فاشلة مع مانشستر يونايتد”.

المصدر : أخبار اليوم | سكاي نيوز عربية

“نجمان كبيران” يريدان العودة إلى ريال مدريد

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.