نجم ريال مدريد يبكي ضحايا الطائرة المنكوبة (فيديو)

نجم ريال مدريد يبكي ضحايا الطائرة المنكوبة (فيديو)
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 1:41 مساءً
لم يستطع مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرازيلي مارسيلو فييرا دا سيلفا جونيور، تمالك نفسه، وذرف الدموع بشكل مُؤثر للغاية، وذلك خلال وقوفه مع زملائه في النادي الملكي دقيقة صمت حداداً على أرواح ضحايا حادث الطائرة التي تحطمت قرب مدينة ميدلين الكولومبية وهي تقل لاعبي فريق شابيكوينسي البرازيلي، الذين كانوا يستعدون لخوض مباراة نهائي بطولة كوبا سود أمريكانا ضد فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.
ولقي 76 شخصاً مصرعهم في حادث تحطم طائرة في كولومبيا قادمة من بوليفيا، فيما نجا ستةُ أشخاص من الحادث، إذ سقطت الطائرة جراء أعطال كهربائية في ثيرو غوردو في منطقة لا يونيون قرب مدينة مديين الكولومبية، وكانت تقل 81 شخصاً من بينهم لاعبو فريق شابيكوينسي البرازيلي وطاقم من تسعة أعضاء.

ووقف لاعبو ريال مدريد، دقيقة صمت حداداً على أرواح ضحايا الطائرة التي كانت تقل لاعبي تشابيكوينسي، والتي سقطت أثناء سفر الفريق إلى مدينة ميدلين الكولومبية، من أجل خوض مباراة ذهاب نهائي مسابقة “كوبا سوداميريكانا” ضد فريق أتلتيكو ناسيونال الكولومبي.

ووسط حالة الحزن التي كانت تُخيّم على تدريبات نادي العاصمة الإسبانية، التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب المدينة الرياضية؛ ذرف مدافع النادي الملكي، الدولي البرازيلي مارسيلو دموع الحزن بشكلٍ مُؤثر للغاية، في لقطة جسّد فيها المدافع البرازيلي أسمى معاني الإنسانية والتضامن تجاه أرواح الضحايا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة
(العربي الجديد)

المصدر : صحيفة العربي الجديد – صحيفة الزمن العربي الجديد

نجم ريال مدريد يبكي ضحايا الطائرة المنكوبة (فيديو)

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.