نجم ليفربول يغازل برشلونة

نجم ليفربول يغازل برشلونة
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 7:18 مساءً

خبرني – أكد نجم ليفربول الإنجليزي، البرازيلي فليبي كوتينيو، أنه يرشح ثلاثي برشلونة ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016، مستبعداً البرتغالي كريستيانو رونالدو من قائمة ترشيحاته.


مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ووصل اللاعب البرازيلي إلى قمة مستواه الفني هذا الموسم وقاد ليفربول إلى مراتب الصراع الأولى على لقب الدوري الإنجليزي، قبل أن يتعرض لإصابة مروعة مطلع الأسبوع الجاري في مباراة فريقه أمام منافسه سندرلاند.

وكان أداء كوتينيو المتميز هذا الموسم على ملعب آنفيلد، معقل ليفربول، سبباً في إحياء تطلعات برشلونة مرة أخرى للفوز بخدمات اللاعب، ليجاور مواطنه نيمار، الذي يحاول إقناعه بالانضمام للفريق الكاتالوني.

وأعرب نجم ليفربول عن إعجابه الشديد بنيمار وزميليه في الخط الهجومي لبرشلونة، ميسي وسواريز، ورشحهم جميعاً لاعتلاء منصة التتويج النهائية ليفوز أحدهم بجائزة الكرة الذهبية.

وقال كوتينيو: “أفضل ثلاثة لاعبين بالنسبة لي على مستوى العالم هم ثلاثي برشلونة، أحدهم يتمتع بالسرعة والأخر بالمهارة والثالث هداف من طراز رفيع، إنهم في الحقيقة مكملون لبعضهم البعض”.

ورداً على سؤال عن ما إذا كان أسقط من ترشيحاته كريستيانو رونالد، أوفر المرشحين حظاً للفوز بالكرة الذهبية لعام 2016، بعد فوزه ببطولة دوري أبطال أوروبا وكأس أمم أوروبا، أكد كوتينيو بشكل قاطع أنه يفضل ثلاثي الفريق الكاتالوني.

واختتم قائلاً: “بالطبع هناك لاعبون أخرون في ريال مدريد أيضاً مثل كريستيانو رونالدو، ولكن هؤلاء الثلاثة (ميسي وسواريز ونيمار) مكملين لبعضهم البعض”.






المصدر : Khaberni RSS

نجم ليفربول يغازل برشلونة

المصدر : متابعات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.