هل تتوقف أكبر شركة تبغ بالعالم عن بيع السجائر؟

هل تتوقف أكبر شركة تبغ بالعالم عن بيع السجائر؟
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 12:26 مساءً
قال الرئيس التنفيذي لشركة فيليب موريس إنترناشونال، أندريه كالانتزوبولوس، اليوم الأربعاء، إن شركة التبغ الدولية الأكبر في العالم قد تتوقف، في نهاية المطاف، عن بيع السجائر مع تدشين منتجها البديل آي.كيو.أو.إس في السوق البريطانية.

وجرى طرح آي.كيو.أو.إس للبيع بالفعل في أكثر من عشر أسواق، من بينها اليابان وسويسرا وإيطاليا، وهو منتج يعمل على تسخين التبغ بالقدر الكافي لتوليد البخار من دون إحراقه. وتعتقد الشركة أن ذلك يجعله أقل ضررا بكثير من السجائر.

وفيليب موريس (PMI) هي شركة التّبغ الرائدة في العالم، ولديها ستة من أهم 15 ماركة عالمية، من بينها “مارلبورو” و”إل إم”. وتُباع منتجاتها في أكثر من 180 سوقا حول العالم، وفق الموقع الإلكتروني للشركة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة، في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي): “أعتقد أنه ستأتي اللحظة التي أقول فيها إن لدينا استهلاكا كافيا من تلك المنتجات البديلة للبدء في وضع تصور بالتعاون مع الحكومة لوقف السجائر تدريجيا”.

وأضاف: “آمل أن تأتي هذه اللحظة قريبا”.

(العربي الجديد)

المصدر : صحيفة العربي الجديد – صحيفة الزمن العربي الجديد

هل تتوقف أكبر شركة تبغ بالعالم عن بيع السجائر؟

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.