وظائف خالية : القوي العاملة تعلن عن وظائف شاغرة في الكويت

وظائف خالية : القوي العاملة تعلن عن وظائف شاغرة في الكويت
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 3:08 مساءً

وظائف خالية  ، كشف اليوم وزير القوي العاملة المصري ، في بيان رسمي صباح اليوم الثلاثاء ، علي إن المستشار العمالي لدولة الكويت الشقيقة ، قد أرسل في وقت سابق إلي مصر 300 فرصة عمل للمصريين فقط في الفترة المقبلة ، حيث أكد في تصريح رسمي عن نفيه الكامل لكل ما تردد في الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي حول تسريح العمالة المصرية بالكويت في الفترة المقبلة بسبب إجراءات الحكومة الكويتية للحد من النفقات .

حيث أكد اليوم وزير القوي العاملة في بيانة اليوم خلال مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء ، عن موافقة مجلس الوزراء المصري علي مشروع قانون العمل الجديد مع إرسالة الي قسم التشريع وذلك في مجلس الدولة من أجل المراجعة النهائية من أجل عرضة علي مجلس النواب المصري في الفترة المقبلة قبل التصديق عليه .
كما تواصل وزارة القوي العاملة في الفترة المقبلة ، طرح عدد من الوظائف في كافة الدول العربية وفي مصر لكافة الشباب الباحثين عن العمل في الفترة المقبلة وذلك من أجل القضاء علي البطالة في مصر ، وتسعي الوزارة الي توفير عدد من الوظائف المناسبة للمصريين والمصريات في الوقت الحالي .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

المصدر : اخبار العالم الان

وظائف خالية : القوي العاملة تعلن عن وظائف شاغرة في الكويت

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.