>كلانسي نيوز < كلبش 2 بطولة أمير كرارة رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض - KLANSI NEWS

عاجل

الأربعاء، 16 مايو 2018

>كلانسي نيوز < كلبش 2 بطولة أمير كرارة رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

كلبش 2 بطولة أمير كرارة رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض


يفاجئنا الممثل أمير كرارة هذا العام من خلال عمل جزء ثاني من مسلسل كلبش ., والذي لاقى استقبال كبير العام الماضي , مما دفع العديد بطلب جزء ثاني لهذا المسلسل , وهو ما حققف لهم الفنان أمير كرارة , خاصة انه تواردت اخبار ان الفنان عمر دياب قد طلب من الفنان أمير كرارة عمل جزء ثاني .

وقد لاحظ الجمهور استعانة الفنان في ادوار البطولة لأبناء فنانين معروفين , مثل الفنان هيثم أحمد زكي , وهو ابن الأسطورة أحمد زكي , وهذا المسلسل قد يعتبر وقود الانطلاقة للفنان هيثم أحمد زكي خاصة وانه يعد بعيدا عن الساحة الفنية مقارانة بزملائه , وايضا نجد الفنان أحمد صلاح حسني , وهو ابن الفنان القدير صلاح حسني .

واستطاعت الدراما المصرية ان تطل علينا هذا العام في رمضان 2018 من خلال مسلسل كلبش 2 , او كما يتداوله البعض الجمهور  بمسلسل أمير كرارة , وذلك لأن الفنان أمير كرارة  اصبح نجم لامع خاصة بعد اطلاق مسلسل كلبش في رمضان 2017 ,وقد تمكن أمير كرارة من اثبات وجودها بين الفنانين في السباق الرمضاني في مسلسل كلبش العام الماضي, والذي لاقى قبول الجماهير العربي .

ومتابعة منا عبر موقعكم كلانسي نيوز , ننقل لكم أحدث الأخبار الفنية الرمضانية العربية و المحلية , كما و ننقل لكم اخبار الفنانين المحلية والعربية والعالمية . كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز ونتابع الان خبرنا كلبش 2 بطولة أمير كرارة رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

وكما هو معروف في ظل السباق الرهيب على الشاشة الصغيرة في هذا الشهر الكريم , وكما يحدث دائما في كل عام من شهر رمضان ,حيث تتنافس كل من الدراما الخليجية والدراما المصرية والدراما السورية وايضا الدراما اللبنانية ,وذلك لجذب واستحسان المشاهد لمسلسلاتها .

وقد صرح أمير كرارة انا عمرو دياب قد نصحة بعمل جزء ثاني من مسلسل العام الماضي ” كلبش” وهذا ما شجع الممثل على القيام بهذا الدور مرة اخرى , خاصة وانه قد قام بدور مختلف العام الماضي في فيلمة هروب اضطراري مع الفنان أحمد السقا .

قصة مسلسل كلبش 2 2018


تدور أحداث المسلسل بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري والذي يقوم بدوره أمير كرارة وهو استكمالا لدورة في مسلسل كلبش العام الماضي  ، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته ، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب ، وبسبب ذلك تنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته ايضا فيقرر الانتقام من الفاعلين , ويشارك الفنان أمير كرارة في البطولة كلا من هالة فاخر وهيثم أحمد زكي وروجينا ومحمود البزاوي وايضا الفنان أحمد صلاح حسني ,كما وقام بخراج المسلسل المخرج بيتر ميمي ومن تأليف المؤلف باهر دويدار .

 

مواعيد عرض المسلسل

أو إس إن ياهلا الأولى      01:00 صباحاً
أو إس إن ياهلا الأولى +2 03:00 صباحاً
أو إس إن ياهلا الأولى      07:10 صباحاً

 

كلبش 2 بطولة أمير كرارة رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق