>كلانسي نيوز < اختفاء بطولة نيللي كريم ,رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض - KLANSI NEWS

عاجل

الثلاثاء، 15 مايو 2018

>كلانسي نيوز < اختفاء بطولة نيللي كريم ,رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

اختفاء بطولة نيللي كريم ,رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض


متابعة منا عبر موقعكم كلانسي نيوز ولكي تكون على اطلاع دائما, ننقل لكم أحدث الأخبار الفنية العالمية و المحلية والعربية , واخبار الفنانين المحلية والعربية والعالمية . وكما وننقلكم اهم اخبار المشاهير واخبار الفن كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز ونتابع الان خبر اختفاء بطولة نيللي كريم ,رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

اختفاء بطولة نيللي كريم ,رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض


عادت الينا الفنانة الرائعة نيللي كريم في عمل جديد ضمن السباق الرمضاني ,والذي يحمل منافسة شديدة بين الفنانين في اطار الأعمال الرمضانية من مسلسلات وبرامج يطلون علينا بها في رمضان 2018 , ومن اهم الفنانات اللواتي قدمن مسلسلات جيدة ,كانت نيللي كريم احدى الفنانات اللواتي قدمن مسلسلات رائعة العام الماضي في رمضان 2017 .


تطل علينا الفنانة نيللي هذه السنة بمسلسلها الجديد والذي يحمل اسم “إختفاء” فقد عودتنا نيللي كريم على ادوارها الغامضة التي تظهر بها في مسلسلاتها سواء كان في مسلسل سقوط حر والذي كان في رمضان 2016 ,او في مسلسل لأعلى سعر والذي كان في رمضان 2017 ,وقد كانت هناك بعض الاحاديث والاراء من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن ادوراها في المسلسلات حيث كانت هناك بعض الطرائف عن كمية “النكد” كما عبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ؛الموجودة في مسلسلاتها.

اختفاء بطولة نيللي كريم ,رمضان 2018


وتعود نيللي كريم في مسلسل  اختفاء ، مع أيمن مدحت في التأليف، وأحمد مدحت مخرجاً. ويدور العمل حول اختفاء غامض لزوج نيللي كريم، وبحث ينطلق من روسيا إلى مصر، وصولاً إلى مسارب غير متوقعة. أما العمل الأخير في القائمة فهو “ليالي أوجيني”، من سيناريو وحوار إنجي القاسم وسماء أحمد عبد الخالق، وإخراج هاني خليفة. ظافر العابدين وأمينة خليل يجتمعان في قصّة قائمة على الغموض والتشويق.

قصة مسلسل اختفاء بطولة نيللي كريم ,رمضان 2018


تدور الأحداث حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكن فجأة وبدون مقدمات يختفي زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه، ويصل بها الأمر للعودة إلى مصر في إطار رحلة بحثها، لكن هذه الرحلة تفاجئها بالكثير من الأمور التي لم تكن على علم بها.

نيللي كريم تظهر بشخصيتين مختلفتين في مسلسل اختفاء رمضان 2018


حيث نيللي كريم مفاجأة لجمهورها سابقا من عرض مسلسلها “اختفاء”، ونشرت صورة لشخصيتها الجديدة في المسلسل لتجسد شخصيتين في المسلسل للمرة الأولى في مسيرتها، وتؤدي نيللي كريم دور “نسيمة” في فترة الستينيات، ودور “فريدة” في العصر الحالي، والشخصيتان مرتبطتان بالاحداث وألغاز المسلسل ولكن في احداث زمنية مختلفة.

Post Views:
16

المصدر : فنون – صفحة نيوز نشكر متابعتكم لموقعكم كلانسي نيوز الذي ينقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وينقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز

اختفاء بطولة نيللي كريم ,رمضان 2018 القصة ومواعيد العرض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق