>كلانسي نيوز < أهالي قرية هندية تهاجم مسنة وعائلتها حتى الموت - KLANSI NEWS

عاجل

الجمعة، 11 مايو 2018

>كلانسي نيوز < أهالي قرية هندية تهاجم مسنة وعائلتها حتى الموت

أهالي قرية هندية تهاجم مسنة وعائلتها حتى الموت متابعة منا عبر موقعكم كلانسي نيوز ننقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وننقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز ونتابع الان خبر أهالي قرية هندية تهاجم مسنة وعائلتها حتى الموت .

سحلت سيدة وعائلتها حتى الموت في هجوم وحشي بعد اتهامهم بالخطأ، بانهم يخططون لخطف الأطفال، بعد منحهم قطعا من الشوكولاته.

وكان تعرض الضحايا للهجوم في مقاطعة تاميل نادو ، جنوب الهند، وذلك وفقًا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويبين فيديو صادم حشودا من الغوغاء تحاصر السيدة وعائلتها و تنهال عليهم بالضرب و الركل حتى الموت، لاعتقادهم عن طريق الخطأ انهم كانوا يخططون لخطف الصغار، وذلك بسبب انتشار خاطفي الأطفال بتلك المنطقة.

وقد حددت الشرطة المتوفية باسم روكماني ، 65 عاما ، من بالافارام القديمة في شيناي.

فيما تم التعرف على الأقارب المصابين الآخرين وهم فينكاتيسان (52 عاما) وسوه موهان كومار (33 عاما) وشاندراسيكران (34 عاما) وراى جاجيندران.

وكان الضحايا في رحلة عائلية في المنطقة وكانوا في طريقهم لزيارة معبد موثوماريامان، ولجأت السيدة وعائلتها إلى سؤال اطفال بعمر أحفادهم عن الطريق لاحد القرى ، ليكافئهم بقطع من الشوكولاته بعد أن دلهم على الطريق، مما دفع أحد سكان القرية في الشك فيهم ليزعم بأنهم كانوا يسعون لخطف الاطفال.

فيما ألقت الشرطة القبض على 43 قرويًا على صلة بالحادث وأكدت أنهم سيحاكمون جميعًا بتهمة القتل.

المصدر : صدى البلد نشكر متابعتكم لموقعكم كلانسي نيوزالذي ينقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وينقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز

أهالي قرية هندية تهاجم مسنة وعائلتها حتى الموت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق