>كلانسي نيوز صفحة نيوز < «لا تفوت رمضان».. قائمة بأفضل مساجد للنساء وكبار السن في الرياض - KLANSI NEWS

عاجل

الأربعاء، 6 يونيو 2018

>كلانسي نيوز صفحة نيوز < «لا تفوت رمضان».. قائمة بأفضل مساجد للنساء وكبار السن في الرياض

> صفحة نيوز < «لا تفوت رمضان».. قائمة بأفضل مساجد للنساء وكبار السن في الرياض


متابعة منا عبر موقعكم كلانسي نيوز ننقل لكم اهم الأحدث المتفرقة والمنوعة لتتابعوا معنا كل ما يحدث في العالم من حولنا ,وذلك على موقعكم كلانسي نيوز ونتابع الان خبر > صفحة نيوز < «لا تفوت رمضان».. قائمة بأفضل مساجد للنساء وكبار السن في الرياض

«لا تفوت رمضان».. قائمة بأفضل مساجد للنساء وكبار السن في الرياض من خلال متابعة منا عبر موقعكم صفحة نيوز ننقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وننقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم صفحة نيوز ونتابع الان خبر «لا تفوت رمضان».. قائمة بأفضل مساجد للنساء وكبار السن في الرياض

يتطلع المسلمون دائما إلى تكثيف العبادات والصلاة في آواخر الشهر الكريم، خاصة صلاة العشاء والتراويح وقيام الليل ولذلك من المفضل الحرص على اختيار المسجد المناسب والذي تتوفر فيه مساحات كبيرة تستوعب المصلين وأماكن كبيرة للنساء وخدمات خاصة لكبار السن.



جامع المحيسن:


يعدُّ جامع المحيسن بحي أشبيليا من المساجد الجميلة في مدينة الرياض، الذي بناه الشيخ عبد المحسن المحيسن، وفق الطراز الدمشقي حيث يجمع كل العناصر الإبداعية من الداخل والخارج، وازدانت واجهته الخارجية، ويتسع لخمسة آلاف مصلٍّ، ويمتد البناء على مساحة 4800 متر مربع، كما يمتاز مظهره الخارجي بشبابيك عالية يصل ارتفاعها لثمانية أمتار وأطرت بالحجر والرخام.





.تروبيكاليا.. جنة استوائية في قلب فرنسا



جامع الملك خالد:


يُعد جامع الملك خالد -يرحمه الله- بأم الحمام من أشهر المساجد في شمال العاصمة الرياض، ومن أكثرها ازدحاماً في كل جمعة، وفي صلاتي القيام والتراويح في ليالي شهر رمضان المبارك، ويشتهر الجامع بوجود مغسلة للموتى كما يتم فيه تشييع الجنائز والمشي بها سيراً على الأقدام للدفن في مقبرة أم الحمام القريبة جداً من الجامع.





.الداخلية تعقد مؤتمرا صحفيا حول نظام مكافحة التحرش وعقوبات لأستخدام “الرموز التعبيرية”



جامع الإمام تركي بن عبد الله:


يعد الجامع من أكبر المساجد في مدينة الرياض وأهمها وقد مر بتوسعات عديدة ، توالى على امامة الجامع عدد كبير من الشيوخ والأئمة من قبل بناء الإمام تركي بن عبد الله بن محمد آل سعود للجامع ومن بعده ، بستوعب نحو 17 ألف مصلي في وقت واحد، ويتكون الجامع من مصلى رئيسي للرجال وآخر للنساء تبلغ مساحته 6.32 ألف متر مربع وارتفاعه 14.8 متر، وساحة خارجية تبلغ مساحتها 4.8 ألف متر مربع، ومكتبتين إحداهما للرجال والأخرى للنساء مساحة كل منهما 325 متر تقريبا.





.عطر «Gucci Guilty Oud».. تجربة حسية شاملة تتميز بالغموض والأناقة



جامع غادة البراهيم:


من المساجد ذات الطراز المعماري الفريد من نوعه في مدينة الرياض بحي الملقا شمال الرياض خطيب الجامع د. عبدالله المهنا ، إمام الجامع القارئ : حاتم المالكي ، و للمسجد تصميم مميز كما أنه يتمتع بمساحة كبيرة.





.هل صُنعت ساعات أم لوحاتً فنية ؟



جامع الراجحي:


من أشهر وأكبر مساجد مدينة الرياض، افتتحه الملك سلمان بن عبدالعزيز عندما كان أميراً للرياض، عتبر جامع الراجحي من المعالم البارزة كونه يصنف من ضمن أكبر الجوامع على المستوى العربي ولهذا أدرج في قائمة معالم مدينة الرياض التي يزورها ضيوف المملكة المسلمون اثناء زيارتهم للعاصمة.



المصدر : منوعات نشكر متابعتكم لموقعكم صفحة نيوزالذي ينقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وينقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم صفحة نيوز

المصدر : منوعات – صفحة نيوز نشكر متابعتكم لموقعكم كلانسي نيوز الذي ينقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وينقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز

> صفحة نيوز < «لا تفوت رمضان».. قائمة بأفضل مساجد للنساء وكبار السن في الرياض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق