>كلانسي نيوز < حكايتنا الموسم الثاني – Bizim Hikaye بطولة هازال كايا صيف 2018 , القصة والقنوات الناقلة - KLANSI NEWS

عاجل

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018

>كلانسي نيوز < حكايتنا الموسم الثاني – Bizim Hikaye بطولة هازال كايا صيف 2018 , القصة والقنوات الناقلة

حكايتنا الموسم الثاني – Bizim Hikaye بطولة هازال كايا صيف 2018 , القصة والقنوات الناقلة


متابعة منا عبر موقعكم كلانسي نيوز ولكي تكون على اطلاع دائما, ننقل لكم أحدث الأخبار الفنية العالمية و المحلية والعربية , واخبار الفنانين المحلية والعربية والعالمية . وكما وننقلكم اهم اخبار المشاهير واخبار الفن كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز ونتابع الان خبر حكايتنا الموسم الثاني – Bizim Hikaye بطولة هازال كايا صيف 2018 , القصة والقنوات الناقلة

حكايتنا الموسم الثاني – Bizim Hikaye بطولة هازال كايا صيف 2018 , القصة والقنوات الناقلة.


يعتبر مسلسل “حكايتنا” احد أكثر المسلسلات التركية التى عشقها الجماهير خلال الموسم الماضى والذى قدم قصص تستحق المتابعة والمشاهدة وسيطرة على اعلى نسب مشاهدة  وترشحة لعديد من الجوائز.

عندما عُرضت الحلقة الاولى من الموسم الثانى يوم الخميس الماضي الموافق 13 من سبتمبر , حرص جماهير مسلسل “حكايتنا” على متابعتها مما جعل الحلقة تتصدر نسب المشاهدة لهذا اليوم وتحصل على نسبة مشاهدة عالية وصلت إلى 7,21 ليصبح اعلى البرامج والمسلسلات مشاهدة ليوم الخميس ,وهى نسبة عالية بالنسبة للحلقة الأولى من الموسم الثانى من مسلسل “حكايتنا”.

وقد تفاجأ الجماهير من العودة القوية والأداء التمثيلي الاكثر من رائع والقوى التى عادت به شخصيات المسلسل خاصةً شخصية “فيليز” هزال كايا التى آثرت فى الجماهير بقوة آداءها وعاطفتها .

لكن تراجعت نسبة المشاهدة عند عرض الحلقة الثانية حيث عُرضت الحلقة الثانية من مسلسل “كان يا مكان فى تشوكوروفا” يوم الخميس 20 من سبتمبر الجارى لتحقق نسب مشاهدات وصلت إلى 7.98 وبذلك تتصدر نسب المشاهدة لهذا اليوم فى حين يأتى فى المرتبة الثانية مسلسل “الفناء” الموسم الثانى بنسبة مشاهدة 5.20 وفى المرتبة الثالثة مسلسل “حكايتنا” الحلقة الثانية من الموسم الثانى التى حصلت على نسبة مشاهدة 4.87 ,وهذا قد يسبب صدمه للجمهور .

قصة مسلسل حكايتنا :


تدور احداث المسلسل حول شخصية (فيليز)، فتاة هي الابنة الكبرى لعائلة فقيرة تقوم برعاية عائلتها، والتي تلعب دورها هازال كايا , شخصية فيليز، الأخت الكبرى التي تهتم وترعى أخوتها الخمسة بعد تخلي الأم عنهم ,تسعى فيليز إلى زرع القوة والأمل والسعادة في حياة عائلتها، أما بالنسبة لوالد فيليز الذي يعيش معهم في نفس المنزل، فهو رجل لا يستطيع تحمل مسؤولية أبنائه، وهذا ما يجعل فيليز هي من تحل مكانه في التحكم بزمام الأمور .
يظهر في حياة فيليز الشاب الوسيم الذي يقع في سحر جمالها ويلاحقها، ويحمل في المسلسل اسم (باريش)، ويلعب دوره الممثل بوراك دينيز , ويحاول باريش الاهتمام بفيليز وملاحقتها ومساعدتها دائماً، ولكن تحرص الأخيرة على إبعاده عنها، فهي ترى أن لا مكان للحب في حياتها، وأن عائلتها هي أهم من كل شيء في الحياة.

قناة وموعد عرض مسلسل حكايتنا الموسم الثاني :


الخميس من كل أسبوع على قناة FOX TV  .

ابطال مسلسل حكايتنا :


(Hazal Kaya) هازال كايا
(Burak Deniz) بوراك دينيز
ريها اوزخان
يازجان كونيالي
نيجات اويجور
زينب سيليموغلو
الب اكار
عمر سيفجي
نسرين كافادازادي
محمد كورهان

نشكر متابعتكم خبر حكايتنا الموسم الثاني – Bizim Hikaye بطولة هازال كايا صيف 2018 , القصة والقنوات الناقلة وللمزيد من الأخبار الجديدة تابعوا موقعنا .

المصدر : فنون – صفحة نيوز نشكر متابعتكم لموقعكم كلانسي نيوز الذي ينقل لكم اهم واحدث الاخبار المحلية والعربية والعالمية , كما وينقل لكم اهم الاخبار الرياضية والفنية والصحية كل هذا تجدونه على موقعكم كلانسي نيوز

حكايتنا الموسم الثاني – Bizim Hikaye بطولة هازال كايا صيف 2018 , القصة والقنوات الناقلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق