المهاجم وليد أزارو يظهر في النادي الأهلي بعد التوقيع 4 مواسم, وليد أزارو

المهاجم وليد أزارو يظهر في النادي الأهلي بعد التوقيع 4 مواسم, وليد أزارو
| بواسطة : admin | بتاريخ 22 يونيو, 2017
أخر تحديث : الخميس 22 يونيو 2017 - 4:33 مساءً

المهاجم وليد أزارو يظهر في النادي الأهلي بعد التوقيع 4 مواسم, وليد أزارو

ظهر المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي الجديد في مقر النادي بالجزيرة عصر اليوم، ووقع ازارو للقلعة الحمراء لمدة 4 مواسم قادمة مقابل مليون و400 ألف دولار تكلفة الصفقة حصل منها نادي الدفاع الحسني الجديدي على مليون و200 ألف دولار، ووصل اللاعب للقاهرة صباح اليوم من أجل الخضوع للكشف الطبي ومن ثم العودة لبلاده خلال يومين

أعلن النادي الأهلي تعاقده مع المغربي وليد أزارو مهاجم الحسني الجديدي لمدة 4 مواسم، وهي الصفقة التي تُعيد نجوم الكرة المغربية للدوري المصري بعد فترة من الابتعاد خلال آخر موسمين.

وسيكون وليد أزارو أول لاعب مغربي في تاريخ النادي الأهلي، وهو ما يضع مسؤولية كبيرة على عاتق المهاجم الموهوب الذي انضم لصفوف منتخب المغرب مؤخرًا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

شبكة انبو نيوز

ويعاني الأهلي دائمًا في اختياراته للاعبين العرب، الذين يدافعون عن ألوانه؛ بسبب تذبذب مستواهم، وابتعادهم عن التألق الذي كانوا عليه قبل اللعب للفريق الأحمر، الذي استعان بعددٍ محدود من العرب طوال تاريخه.

ويضم الأهلي بين صفوفه حاليًا التونسي علي معلول، الظهير الأيسر الذي يواجه انتقادات بسبب تذبذب مستواه مع الأهلي، رغم تألقه مع منتخب بلاده، لكن تبقى تجربته مقبولة إلى حد ما بعدما قضى موسمًا واحدًا مع الفريق.

وسبق أن دافع عن ألوان الأهلي، التونسي أنيس بوجلبان في الفترة بين 2006 إلى 2008، لكنه حل بديلاً في أغلب المباريات، تحت قيادة المدرب البرتغالي الأسبق مانويل جوزيه.

شبكة صفحة نيوز

ويعدُّ السوداني عبد المنعم شطة، أبرز التجارب العربية مع الأهلي، بعدما نجح في سبعينيات القرن الماضي، ولم يشعر أحد أنه لاعب غير مصري؛ بسبب تأقلمه مع الفريق، وكان من أبرز اللاعبين في تطبيق الرقابة اللصيقة.

وكانت التجارب الفلسطينية مع الأهلي بارزة بوجود مروان كنفاني، الذي كان من أشهر الحراس بتاريخ القلعة الحمراء، بجانب رمزي صالح الذي لم تكن تجربته على نفس نجاح كنفاني، حيث لعب موسمين قبل أن يرحل بسبب كثرة الإصابات، والأخطاء الساذجة.

ولعب أيضًا للأهلي في قطاع الناشئين الثنائي عماد أيوب، ومحمد سمارة من أبناء فلسطين، لكنهما رحلا، ولم يتم تصعيدهما للفريق الأول.

وكانت من أبرز التجارب العربية الفاشلة مع الأهلي، الجزائري الموهوب أمير سعيود، الذي انضم عام 2009 وسط توقعات بتألقه مع الفريق، لكنه لم يشارك باستمرار، ورحل للإسماعيلي.

شبكة كلانسي نيوز

وكذلك اللبناني محمد غدار، الذي انضم للفريق الأحمر عام 2010، ولم ينل فرصته في المشاركة ليرحل عن الأهلي سريعًا.

ولعب أيضًا الموريتاني دومينيك دا سيلفا في صفوف الأهلي، بعد أن اختاره البرتغالي مانويل جوزيه في يناير/كانون ثان 2011، ولم يقدم الأداء المنتظر منه، ليرحل إلى الزمالك، ومنه لأحد الأندية الإماراتية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.