60 ثنائية ستجعل فاسكيز الورقة الرابحة في الكلاسيكو!

60 ثنائية ستجعل فاسكيز الورقة الرابحة في الكلاسيكو!
| بواسطة : wael | بتاريخ 30 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 30 نوفمبر 2016 - 7:35 مساءً

وأيامه مع إسبانيول ستؤثر…

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يسعى المدير الفني لريال مدريد «زين الدين زيدان» للاعتماد على الجناح الدولي الإسباني الشاب «لوكاس فاسكيز» في مباراة الكلاسيكو يوم الثالث من ديسمبر المقبل لحساب الجولة الـ14 من الليجا بشكل أكبر مما توقعه جماهير الفريق الملكي.

فاسكيز شارك في الكلاسيكو الذي أقيم على ملعب كامب نو في النصف الثاني من الموسم الماضي لمدة 60 ثانية فقط، حين فاز الفريق الملكي بهدفين لهدف في أبريل.

ولم تكن هذه المدة كافية لإظهار فاسكيز ما لديه من إمكانيات وقدرات فنية، لكنه سيحصل على فرصته الكاملة مطلع الأسبوع المقبل بفضل غياب النجم الويلزي «جاريث بيل» للإصابة في الكاحل ولعدم ثقة زيدان في الكولومبي «خاميس رودريجيز».

ويتمتع فاسكيز ببعض الذكريات الجميلة مع إسبانيول والتي ستجعله أكثر المتحمسين لمواجهة البرسا لسابق مشاركته في الديربي الكتالوني.

وقالت مصادر صحيفة ماركا المدريدية «فاسكيز خسر من برشلونة مرتين عامي 2014 و2015، المباراة الأولى انتهت 1/5 على ملعب كامب نو والثانية بهدفين دون رد على ملعب كورنيلا آيل برات، لهذا سيكون أكثر اللاعبين المتحمسين والراغبين في ترك بصمة على نتيجة اللقاء خاصةً وأنه لم يشارك في مباراة الكلاسيكو الموسم الماضي إلا لدقيقة واحدة فقط».

وتتوقع مصادر الصحيفة مشاركة فاسكيز كأساسي يوم السبت في ظل إصابة جاريث بيل، مشيرة إلى أنه سيوفر التوازن في النهج الهجومي المباشر ومساندة المدافعين.

المصدر : Goal.com News – العربية

60 ثنائية ستجعل فاسكيز الورقة الرابحة في الكلاسيكو!

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة KLANSI NEWS الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.