أسما منير تتطاول على الشيخ الشعرواي وردود افعال متفاوته من البعض

نجل الشعراوي يرد على أسماء منير

0

أسما منير تتطاول على الشيخ الشعرواي وردود افعال متفاوته من البعض

“مضحوك عليها”.. نجل الشعراوي يرد على أسماء منير بعد هجومها على والده

رد أحمد محمد متولي الشعراوي، نجل الشيخ متولي الشعراوي، على ما قالته أسماء شريف منير، بأن الشيخ الراحل متولي الشعراوي له بعض الآراء المتطرفة، قائلا: “إن الله يدافع عن الذين آمنوا”، مستدركًا: “والدي كان مؤمن”.

وقال في تصريحات إن من أساءت إلى الشيخ الشعراوي مؤخرا “بنت صغيرة مضحوك عليها، والأفضل تجاهلهم”.

وأضاف نجل الشعراوي: “والدي كان يغضب حينما كنا نتطوع في الدفاع عنه إذا أسيء إليه، وكان يقول لنا اللي يقول يقول”.

المنتج مدحت العدل عن الهجوم على أسماء شريف منير: «إرهاب فكري..استقيموا ولا تعبدوا أصنامًا»

نشر «العدل» من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، تغريدة دافع بها عن ابنة شريف منير قائلًا: «في موضوع بنت شريف منير …ما هذا الإرهاب الفكري لشابة قالت رأيها في شخص- مهما علا شانه- ليس نبياً ولا معصوماً».

وأضاف: «تعلموا الاختلاف يا بشر.. الفاروق عمر بن الخطاب قال أمام المسلمين- وهو من هو- أصابت امرأة وأخطأ عمر. استقيموا ولا تعبدوا أصناماً تصنعونها».

شريف منير يشكو الإعلامي محمد ناصر إلى الله بسبب «أسماء»: جزاؤك قريب جدا

هاجم الفنان شريف منير، الإعلامي محمد ناصر، بعد إشاعته أنه لم يعترف بابنته “أسما” إلا مؤخرا، قائلا: “أقدم شكوتي لله في هذا الإفتراء”.

وقال شريف منير، في تدوينة طويلة عبر صفحته على “فيس بوك”: “الهارب محمد ناصر الذي يعمل بقناة مكملين أشاع أننى لم أعترف بابنتي “أسما” إلا مؤخرًا، وأشكوه لله في هذا الافتراء وتلك التجاوزات”.

بعد تطاولها على الشعراوي.. البرلمان يظهر العين الحمرا لأسما شريف بهذا الإجراء

كشف النائب عمرو حمروش، أمين سر اللجنة الدينية بالبرلمان، عن أنه سيجدد مطالبته للدكتور علي عبد العال، رئيس البرلمان، لسرعة مناقشة مشروع القانون الذى تقدم به منذ عامين بشأن تجريم إهانة الرموز والشخصيات التاريخية، مشيرًا إلى أن مشروع القانون أحيل للجان المختصة بالبرلمان، إلا أنه لم يناقش حتى الآن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.